برنامج التطوع

يعول نادي دبي للصحافة الذي يمثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية بشكل كبير على دور المتطوعين، فهم يلعبون دوراً رئيسياً في سير عمل الجائزة منذ الإعلان عن فتح باب المشاركة لغاية حفل توزيع الجوائز ويشاركون إلى جانب فريق العمل في إيصال رسالة الجائزة المتطلعة إلى الارتقاء بمسيرة مهنة الصحافة العربية وتشجيع الصحافيين العرب على الإبداع من خلال تكريم المتفوقين والمتميزين منهم.
يرحب بكم نادي دبي للصحافة للانضمام إلى فريق العمل التطوعي بجائزة الصحافة العربية إحدى المبادرات الرئيسية لنادي دبي للصحافة والتي باتت اليوم من أهم الجوائز الصحافية في الوطن العربي والمنطقة.

لماذا أتطوع في جائزة الصحافة العربية؟

التطوع في جائزة الصحافة العربية يعتبر فرصة ذهبية للنهوض بمهاراتك التطوعية و صقلها واكتساب خبرة عملية في محيط يسوده الود والحماسة. و يعتبر تطوعك في الجائزة ركيزة أساسية لنجاح الحدث و تطوره. بمشاركتك في الجائزة ستقوم بالتعرف على أصدقاء جدد من التطوعين والذين يشاركونك الشعور بأهمية العمل التطوعي و كذلك ستتعرف على إعلاميين بارزين كان لهم دور كبير في تشكيل الواجهة الإعلامية العربية. و بمشاركتك في الجائزة ستتاح لك الفرصة للمشاركة في حفل توزيع الجائزة بالإضافة إلى حضور الجلسات وورش العمل الخاصة بمنتدى الإعلام العربي والتي تناقش مواضيع شيقة وقيمة.

ماهي مهام العمل التطوعي؟

يحتاج فريق عمل الجائزة إلى سواعد بشرية تساهم في تقديم العون والمساعدة في الأعمال المكتبية الخاصة بصفة يومية أو في أوقات متفرقة قبل إنطلاق الحفل أي منذ الإعلان عن فتح باب المشاركة والمساهمة في عملية حث الصحافيين على المشاركة لإستقطاب أكبر شريحة من المشاركات والمساهمة أيضاً في عملية فرز وحجب الأعمال المشاركة وإرسالها إلى لجان التحكيم. وكما تؤول لهم عملية الترحيب ومساعدة الفائزين في المطار والتنسيق معهم وإرشاد الفائزين ومجلس إدارة الجائزة أثناء الحف

كيف أصبح متطوعاً في جائزة الصحافة العربية؟

يرجى ارسال السيرة الذاتية على Ahmad.khalid@dpc.org.ae